الكاتب : النهار
التاريخ: ٢٥ يونيو-٢٠٢٦       1870

النهار السعودية 

بحضور معالي نائب وزير  التعليم  الدكتور سعد بن عواض الحربي، كُرّمت جامعة الملك سعود ممثلةً في عمادة شؤون الطلاب؛ تقديرًا لتميز الوحدات الكشفية في فريق الجوالة المشارك في معسكرات الخدمة العامة لحج 1447هـ.
وجرى التكريم في مكتب  التعليم  بمحافظة الدرعية، بحضور سعادة عميد شؤون الطلاب الأستاذ الدكتور علي بن كناخر الدلبحي، وسعادة وكيل عمادة شؤون الطلاب للأنشطة الطلابية الدكتور سعيد بن علي عسيري و بحضور فريق الجوالة من طلاب وطالبات،
حيث حقق فريق جوالة جامعة الملك سعود تميزًا ضمن فئة الجامعات، في إنجاز يعكس ما قدمه الفريق من جهود ميدانية وأعمال إرشادية مشرّفة طوال موسم الحج، من خلال الإسهام في خدمة ضيوف الرحمن والتعاون مع جميع الجهات العاملة في هذا الموسم ، بما يجسد قيم العطاء والبذل والتعاون التي تحرص الجامعة على ترسيخها لدى طلابها.
ويأتي هذا التكريم تقديرًا للدور الفاعل الذي أداه فريق الجوالة خلال موسم الحج، وما أظهره أعضاؤه من التزام وانضباط وروح عالية متفانية ، أسهمت في تحقيق أهداف معسكرات الخدمة العامة وخدمة حجاج بيت الله الحرام على الوجه المأمول.