الكاتب : النهار
التاريخ: ٢٧ يونيو-٢٠٢٦
3795
حجب العصيمي - النهار
كثّف مراقبي مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة الطائف جولاته الرقابية على سوق الخضار المركزي، تزامنًا مع دخول موسم الصيف، وتوافد المصطافين إلى المحافظة، وبداية موسم الفواكه
الموسمية التي تشتهر بها الطائف.
وتهدف الجولات إلى متابعة التزام الباعة بالاشتراطات النظامية والتنظيمية، والتأكد من جودة وسلامة المنتجات الزراعية المعروضة، بما يضمن توفير منتجات طازجة وآمنة للمستهلكين والزوار، ويواكب زيادة الطلب خلال موسم الاصطياف.
وأكد المكتب مدير المكتب هاني بن عبدالرحمن القاضي استمرار تنفيذ الجولات الرقابية طوال الموسم، بما يسهم في حماية المستهلك، وتعزيز الأمن الغذائي، ودعم المزارعين، وإبراز منتجات الطائف الزراعية الموسمية، بما يعكس مكانة المحافظة كوجهة سياحية وزراعية تستقطب أعدادًا كبيرة من المصطافين سنويًا.