الكاتب : النهار
التاريخ: ٢٣ يونيو-٢٠٢٦       3410


الدمام- حمودالزهراني
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الثلاثاء، مدير عام فرع وزارة النقل والخدمات اللوجستية بالمنطقة الشرقية المهندس أحمد بن مهدي اليامي، الذي قدّم لسموه نسخة من التقرير السنوي للفرع، متضمناً أبرز الأعمال والمشروعات والمبادرات التي نفذها الفرع خلال العام الماضي.

ونوّه سمو أمير  المنطقة الشرقية  بما يحظى به قطاع النقل والخدمات اللوجستية من دعم واهتمام من القيادة الرشيدة -أيدها الله-، باعتباره أحد القطاعات الحيوية الداعمة للتنمية الاقتصادية، وممكناً رئيساً لتحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030، مشيراً سموه إلى أن تطوير منظومة النقل والخدمات اللوجستية يسهم في تعزيز تنافسية المملكة، ورفع كفاءة سلاسل الإمداد، وتيسير حركة الأفراد والبضائع، بما يدعم النمو الاقتصادي ويرتقي بجودة الحياة.

وقدم المهندس اليامي لسمو أمير  المنطقة الشرقية  عرضاً عن أبرز ما تضمنه التقرير السنوي للفرع، مستعرضاً مؤشرات الأداء وأهم المشروعات المنفذة والمبادرات التطويرية، إلى جانب الخطط المستقبلية الرامية إلى رفع كفاءة منظومة النقل والخدمات اللوجستية بالمنطقة.

ورفع اليامي الشكر لسمو أمير  المنطقة الشرقية  على دعمه واهتمامه، مؤكداً استمرار العمل على تنفيذ المشروعات والمبادرات التي تسهم في تطوير قطاع النقل والخدمات اللوجستية وتحقيق مستهدفاته التنموية.